٠•● منتديات عالم الإبداع ●•٠ ‏
أهلاً و مرحباً بكم في منتديات عالم الإبداع

٠•● منتديات عالم الإبداع ●•٠ ‏

تعال و أبدع معنا اهلا بك من جديد معنا يا زائر نرحب بك ونتمنى لك قضاء اجمل الاوقات معنا.
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
أهلاً و سهلاً بكم في منتديات عالم الإبداع .....المنتدى ليس بعدد أعضاءه بل بتفاعل أعضاءه كأسرة واحدة

شاطر | 
 

 فوائد الزوجة النكديـــــــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
m.s.l
المـديـر العـــام
المـديـر العـــام
avatar

نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج : ما يهمني أحد
الهواية :
المهنة :
البلد : سوريا
عدد المساهمات : 359
نقاط : 5837
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 08/08/2010
العمر : 22
الموقع : world5.ibda3.org
أوسمة العضو :

مُساهمةموضوع: فوائد الزوجة النكديـــــــة    الجمعة أكتوبر 15, 2010 12:53 pm

الســلام عليــكم ورحمــة الله وبركاتـــه

رمضـــــــــان كريـــــــــــم





من يعتقد ان الزوجة النكدية ليس لها فوائد فهو مخطئ

فللزوجة النكدية فوائد كثيرة ومن أهمها:

تجعل لسان الزوج رطب بذكر الله

طول اليوم قاعد يدعي حسبي الله ونعم الوكيل


تساعد الزوج على غض البصر


لأنه سوف يكره صنف الحريم


تساعد الزوج على صلة الرحم


لأنه على طول هربان عند أمه


تساعد الزوج على أن يحافظ على وزنه ورشاقة جسمه

لأنه دائماً نفسه مسدودة عن الأكل
cherry


وأخيراً ،تجعل من زوجها رجلاً عظيماً

فبسبب قرفه وزهقه منها
cherry
سوف يقضي وقتاً أطول في العمل مما يجعله إنساناً ناجحاً في عمله
cherry

ويحقق المثل القائل:

"وراء كل رجل عظيم إمرأة"



منقول cherry
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://world5.ibda3.org
king of love

مبدع متميزا


مبدع متميزا
avatar

نشاط العضو :
100 / 100100 / 100

المزاج :
الهواية :
المهنة :
البلد : سوريا
عدد المساهمات : 348
نقاط : 5798
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 04/10/2010
العمر : 21
الموقع : طيبة الإمام
أوسمة العضو :

مُساهمةموضوع: رد: فوائد الزوجة النكديـــــــة    الجمعة أكتوبر 15, 2010 7:22 pm

حكيك غلط 100% لأنو





الدنيا مو رمضان
هههههههههههههخخخخخخخخخخخخخخ
شكرا إلك
عجبني انو بتخلي الزلمه طول اليوم عم بوحد الله geek geek geek geek geek geek geek geek geek geek




أنا مندوب جرح لا يساوم ... علمتني ضربة الجلاد أن أمشي على جرحي وأمشي..
ثم أمشي وأقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــاوم  

أنا لا أفكر..... أنا أقاوم.... أو أثور على هواك ... فأنا وكل قصائدي ..... من بعض ما صنعت يداك
إن الغرابة كلها  أني محاط بالنساء ... ولا أرى أحداً سواكbom
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
فوائد الزوجة النكديـــــــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
٠•● منتديات عالم الإبداع ●•٠ ‏ :: القسم الترفيهي :: ٠•● ۩۞۩المواضيع الترفيهية العامة ۩۞۩ ●•٠ ‏-
انتقل الى: